المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر
المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر

المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر، المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر.

الميثاق أبدى عدد من مرتادي مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان تذمرهم واستياءهم من عدم وجود صالة كراسي انتظار للرجال أمام من العيادات؛ الأمر الذي تسبب في حالة من الازدحام في الممرات وأبواب العيادات، بل وصل الأمر بالمرضى من كبار السن بافتراش الأرض لعدم قدرتهم على الوقوف.

– ازدحام في الممرات:

وتحدث لـ “المواطن” العم إبراهيم هزازي قائلاً: “إن مستشفى الأمير محمد بن ناصر يشهد ازدحاماً بالمراجعين والمرضى خاصة هذه الأيام بسبب عدم وجود صالة انتظار خاصة بالرجال مقابل كل عيادة؛ الأمر الذي أدى إلى الازدحام والوقوف في الممرات”.

– الانتظار أمام العيادات:

وقال ماجد خبراني: “إنه بسبب عدم وجود كراسي انتظار أمام العيادات فإننا نضطر إلى التجمهر والوقوف أمام العيادات وذلك من أجل الانتظار والدخول إلى العيادة وهناك أشخاص كبار السن من النساء والرجال لا يستطيعون الوقوف بل الافتراش في الأرض في ظاهره غير لائقة”.

فيما أضاف حسين عاتي أنه “بسبب عدم وجود صالة انتظار أمام العيادات فإننا ننتظر في صالة الاستقبال والتي تبعد عن العيادة، وفي بعض الأوقات تقوم الممرضة بالنداء من باب العيادة على الأرقام والذي لا يسمع رقمه فإنه يدخل الرقم الذي بعده وقد حصلت لي مع أنني منتظر في الصالة الخارجية والبعيدة عن العيادة؛ مما سبب لي تأخراً في الدخول على الدكتور”.

– مناشدة:

فيما ناشد أهالي المنطقة ومرتادي مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان عبر “المواطن” من الجهات المعنية إيجاد حل لمشكلة الانتظار والازدحام وافتراش الأرض مقابل العيادات وذلك من أجل انتظار الدخول للعيادة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن