"صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة
"صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة

"صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة، "صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة.

الميثاق كشفت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، عن تفاصيل قضية سرقة سيارتين تابعتين لمركز صحي تثليث، بعد أن تمكّن اللصوص من كسر الباب الخارجي لفناء المركز الصحي، والهروب بالسيارتين.

وأوضح المتحدث الرسمي لـ "صحة بيشة" علي سعيد آل بخيتان، أن الحادثة كانت يوم الجمعة الماضي، بعد كسر الباب الخارجي للمركز وسرقة سيارتين من نوع داتسون نيسان من فناء المركز.

وأضاف آل بخيتان؛ أنه تمّ إعداد محضر بذلك وإبلاغ شرطة محافظة تثليت التي حضرت للموقع واستكملت الإجراءات الأمنية والقضية حالياً لدى الجهات الأمنية لملاحقة الجناة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "صحة بيشة" عن واقعة السيارتين التابعتين لـ "صحي تثليث": هكذا تمّت السرقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية