ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي
ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي

ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي، ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي.

الميثاق اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في جدة مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية السيدة فلورانس بارلي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مجالات التعاون الثنائي خاصة في الشأن الدفاعي وفرص تطويره، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها.

وعقب الاجتماع وقع سمو ولي العهد ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية على اتفاقية بين البلدين تختص بحماية المعلومات المصنفة والمحمية.

حضر الاجتماع وتوقيع الاتفاقية مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض الرويلي، ومدير عام مكتب وزير الدفاع الدكتور هشام آل الشيخ، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس الركن طلال العتيبي، والملحق العسكري السعودي لدى فرنسا وسويسرا المكلف العميد ركن وليد السيف.

ومن الجانب الفرنسي السفير في المملكة فرانسوا غويت، ومدير المكتب العسكري الفريق بحري جان كازابينكا، والمستشار الدبلوماسي غزافيه شاتيل، والمستشار الصناعي هيرفيه غرانجان، والمستشار العسكري العقيد جاك دومونغرو، وملحق الدفاع الفرنسي لدى المملكة العميد بحري غزافيه موناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ولي العهد يبحث مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية التعاون الثنائي في الشأن الدفاعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية