‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030
‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030

‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030 الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030، ‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030.

الميثاق استقبل الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد أ.د. سليمان أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء .

‏حيث أثنى أمير المنطقة على الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة أبناء هذا الوطن في ظل دعم قيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين للبرامج العلمية والدعوية، مثمناً جميع الجهود التي تقوم بها الجامعة والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين ودورها في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

‏فيما شكر أمير المنطقة الشرقية على متابعته وحرصه لما تقدمه الجامعة لأبناء المنطقة ولكل ما يهم عمل الجامعة والمعاهد التابعة لها، والتي كان لها بالغ الأثر في إنجاح المهام والأعمال والفعاليات التي تنفذها الجامعة بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ‏أمير الشرقية يستقبل "أبا الخيل" ويثني على دور جامعة الإمام في تحقيق رؤية 2030، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية