"الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال
"الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال

"الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال، "الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال.

الميثاق شهد المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وزير البيئة والمياه والزارعة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية وتقنية المعلومات، حيث وقع الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي، وعبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي بتكلفة 97 مليون ريال.

وأكد الوزير الفضلي أن هذا العقد الذي يأتي بالاستفادة من القدرات المحلية يهدف إلى تطوير قطاع الأرصاد وحماية البيئة في المملكة، عن طريق رفع كفاءة العمليات الأرصادية، وتحسين دقة التوقعات الجوية، وتطوير محطات جودة الهواء، والخدمات البيئية الأخرى، التي تعد إحدى مبادرات التحول الوطني ٢٠٢٠.

من جانب آخر بيّن رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل الثقفي، أن الهيئة تسعى للاستفادة من الشركات الوطنية الرائدة في مثل هذه المشروعات الحيوية، مؤكدًا في السياق ذاته، أن الهيئة تعول كثيرًا على تطوير أعمالها الأرصادية على مثل هذه الشركات، وذلك في تحسين الجانب التشغيلي لرادارات الرصد.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبدالعزيز الدعيلج بدوره، أن شركة الإلكترونيات المتقدمة بما لديها من تقنيات وقدرات وطنية تسعى لتحقيق التكامل من خلال تطوير ونقل التقنية وهي تتجلى في دخولنا مجال خدمات الأرصاد والخدمات البيئية، ونتطلع أن نكون الشريك الاستراتيجي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ونؤكد التزامنا لتحقيق المفاهيم الحقيقية للشراكة فيما بين قطاعات الدولة والقطاع الخاص تمشيًا مع رؤية المملكة 2030.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الفضلي" يشهد توقيع عقد صيانة وتشغيل الأنظمة الأرصادية بقيمة 97 مليون ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية