صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة
صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة

صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة، صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة.

الميثاق استبشر أهالي مركز الثمامية 240 كلم جنوب حائل بصدور حركة نقل الممرضات الداخلية بمنطقة حائل، واحتوائها على اسم الممرضة الأجنبية "بيليتا كاهاروب " منقولة من مركز صحي الناصرية إلى مركز صحي الثمامية، وذلك بعد عدة طلبات تقدموا بها لصحة حائل ووعدوهم بتوفير ممرضة لمركزهم الصحي في حركة النقل، لكن فرحتهم لم تكتمل لدقائق حتى يتفاجؤوا بنهاية الكشف بنقل الممرضة المذكورة من مركز صحي الثمامية إلى مركز صحي بقعاء.

وكانت القائمة التي اعتمدها مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري قد احتوت على 58 ممرضة تم نقلهن بين مستشفيات ومراكز صحية.


وطالب الأهالي صحة حائل بتفسير هذا التصرف الذي لا يعلمون بموجب أي آلية تم نقلها من مركزهم بنفس الحركة دون بديل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحة حائل توفر ممرضة لمركز صحي الثمامية.. وتنقلها بنفس كشف الحركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية