النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين
النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين

النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين، النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين.

الميثاق استقبل النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في المقر الرئيس للنيابة العامة سفير دولة كندا دينيس هوراك, مشيداً بالعلاقة الوثيقة بين البلدين وخاصة بين النيابة العامة في المملكة العربية السعودية ووزارة العدل في دولة كندا ..

وأكد "المعجب" أن المملكة تسعى للاستمرار في تعزيز مكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي في كافة المجالات، وتتعاون مع الدول والهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية المعنية لتعزيز مبدأ الشفافية .

وفي ختام اللقاء شكر السفيرالكندي الشيخ المعجب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .


حضر الاستقبال وكيل النيابة العامة شلعان بن راجح الشلعان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب العام يستقبل السفير الكندي ويشيد بالتعاون بين البلدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية