اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة
اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة

اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة، اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة.

الميثاق اشتبهت الجهات الأمنية مساء أمس بمركبة تسير بدون لوحات ومظللة بالكامل وتسير بسرعة عالية على طريق الكر باتجاه مكة المكرمة.

وعند تجربة رجال الأمن استيقافها بالقرب من نقطة تفتيش الخواجات أكمل مساره وحاول تجاوز النقطة بسرعة عالية فيما أصدر رجال الأمن نداءات عدة مرات بمكبرات الصوت إلا أنه فضل اقتحام نقطة التفتيش.

عندها تعامل رجال الأمن بنقطة التفتيش بما تقتضيه الحالة حيث تم إطلاق النار على المركبة لتصيب إحدى الرصاصات أحدهم مما أدى إلى وفاته مما أجبر قائد المركبة على الاستسلام والتوقف على الفور.

وقد تم القبض والتحفظ على قائد المركبة فيما لا زالت الجهات الأمنية تحقق في حيثيات القضية بحكم الاختصاص وستوافيكم "سبق " بالتفاصيل في حال ورودها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اشتباه وسرعة عالية واقتحام نقطة تفتيش وإطلاق نار ووفاة.. هنا تفاصيل حادث أمني بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية