جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة
جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة

جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة، جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة.

الميثاق أزالت بلدية بريمان الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة عددًا من التعديات داخل أحياء بريمان الشعبي والأجواد الشعبي.

وأوضح رئيس بلدية بريمان الفرعية المهندس فيصل المالكي، أن البلدية قامت بإزالة أربعة مبانٍ تحت الإنشاء، يتم بناؤها بدون تراخيص بناء، وعلى مواقع ليس عليها مستمسكات شرعية.

وأضاف أنه تمت كذلك محو ثلاثة أسوار حديثة الإنشاء مخالفة لنظام البناء، كما تمت محو مصنع بلوك تم إنشاؤه بدون تصريح في منطقة غير مخصصة للمصانع.

يأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية، ومنع انتشار التعديات التي تساهم في بناء العشوائيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جدة .. بلدية بريمان تزيل 4 مبانٍ تحت الإنشاء و3 أسوار مخالفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية