الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية
الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية

الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية، الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية.

الميثاق اختتمت مؤسسة العنود الخيرية بالتعاون مع منظمة (براثاي) التعليمية في مملكة بريطانيا المتحدة برنامج (الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية) في انطلاقته الأولى، والذي يهدف لإكساب المشاركين المهارات والمعارف في مفهوم القيادة ومجالات التنمية الإدارية، وتزويد المشاركين بكيفية قيادة التغيير بنجاح وخلق بيئة تركز على النتائج.

وكان البرنامج قد انطلق بمقر مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض ومن ثم عقبه رحلة تطبيقية بمملكة بريطانيا بمدينة براثاي بمملكة بريطانيا، وبلغ عدد المشاركين بالبرنامج 18 قائداً من قادة العمل الخيري.

وقال الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الدكتور يوسف الحزيم: "العمل الخيري السعودي يعاني بالرغم من الإنجازات التي حققها في السنوات التي خلت، لكن المنظمات غير الربحية تحتاج إلى بناء القدرات المهنية من الداخل لتنقل المجتمع من مرحلة الرعوية إلى التمكين ومن ثم إلى التنمية، بالتالي كان لا بد أن يكون هناك برامج تبني قدرات قادة المنظمات غير الربحية ولهذا قمنا بتصميم الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرياض.. اختتام برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية