«الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء
«الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء

«الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء، «الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء.

الميثاق شقراء -الميثاق:

أعلنت جامعة شقراء ممثلة في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عن قائمة المرشحين لاستكمال إجراءات التعيين على الوظائف التي تم الإعلان عنها في الفترة من 1/5/1439 الى 6/6/1439 من حاملي درجة الماجستير من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وسيتم التواصل مع كل مرشح لاستكمال اجراءات التعيين و تحديد المواعيد اللازمة لذلك.

وتنوه الجامعة الي انه يحق لكل من تقدم بطلب التوظيف خلال الفترة المشار إليها أعلاه و لديه استفسار او اعتراض ان يتقدم به من خلال البريد الالكتروني التالي: [email protected]

وذلك خلال اسبوعين من تاريخ هذا الاعلان، وفيما يلي أسماء المرشحين :

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الميثاق» تنشر أسماء المرشحين للوظائف الأكاديمية بجامعة شقراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام