«مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة
«مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة

«مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة، «مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء 

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بالرياض وبالتعاون مع الجمارك من القبض على خلية تمتهن ترويج المواد المخدرة مكونة من (٧) أشخاص لاستقبالهم (٢,٦٢١,٠٨٦) حبة من حبوب الكبتاجون المحظورة سبق ضبطها من قبل جمرك الميناء الجاف بالرياض؛ وذلك حسبما أعلنت في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”.

وفي مكة المكرمة، تمكنت مكافحة المخدرات من القبض على خلية تمتهن ترويج المواد المخدرة مكونة من (١٢) شخصاً بحوزتهم (٩٩) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، و (٥٧٠) جراماً من مادة الشبو المخدر، و(٥١٥) حبة من حبوب الكبتاجون المحظورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «مكافحة المخدرات» تضبط خليتين مكونتين من 19 شخصاً في الرياض ومكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء