شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة
شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة

شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة، شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة.

الميثاق الرياض - الميثاق:

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الامنية المختصة باشرت خلال الفترة من ١٤٣٩/٩/٢٣ هـ وحتى ١٤٣٩/١٠/٤ هـ (٨) بلاغات عن جرائم اعتداء على أجهزة صراف آلي في عدة مواقع وذلك بتكسير أجزاء منها وإشعال النار في اثنتين.

وأوضح المتحدث أن إجراءات الضبط الجنائي المتخذة أسفرت عن تحديد هوية المتورط في ذلك، والذي اتضح أنه مواطن في العقد الثالث من عمره، مؤكدا أنه تم القبض عليه، وضبط الأداة المستخدمة (مطرقة) بحوزته.

وأكد أن الجاني أقر بارتكاب تلك الجرائم , وجرى إيقافه وإشعار النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شرطة الرياض تضبط المتورط في تكسير أجهزة صراف آلي وبحوزته آلة الجريمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام