برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية
برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية

برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية، برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية.

الميثاق كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة الجهات التي شاركت في العملية التدريبية التي أقامتها الإدارة العامة للتخطيط والتطوير في إمارة منطقة مكة المكرمة، وقدَّم سموه شكره للجهات التي أسهمت في البرامج التدريبية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود بين جميع القطاعات للوصول بالموظفين إلى المستوى المأمول، تجدر الإشارة إلى أن الجهات المكرمة هي جامعة جدة، وفرع معهد الإدارة العامة في منطقة مكة المكرمة، وفرع وزارة الخدمة المدنية في المنطقة، ومستشار التدريب محمد الزهراني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي أمير مكة يكرم المشاركين في البرامج التدريبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة