هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد
هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد

هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد، هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد.

الميثاق رأس وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة الدكتور عواد بن صالح العواد، في مكتبه بجدة، أمس الخميس، الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة.
وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة المهندس أحمد بن فهد المزيد، أن الاجتماع أخذ برامج الهيئة المستقبلية الهادفة إلى تطوير قطاع الثقافة في المملكة، وإثراء المشهد الثقافي السعودي داخل المملكة وخارجها.


وبين المهندس المزيد أن الاجتماع بحث الكثير من الموضوعات ذات العلاقة بخطط ومشاريع الهيئة، والأعمال المنجزة، والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها التوصيات اللازمة، بحسب وكالة “واس”.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هيئة الثقافة تبحث خطهها ومشاريعها للتطوير برئاسة العواد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن