عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام
عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام

عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام، عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام.

الميثاق وزعت وحدة ذوي القدرات الخاصة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، العصا البيضاء للمكفوفين ذوي الإعاقة البصرية بالمصلى الخاص بهم في توسعة الملك فهد.
وأفاد مدير وحدة ذوي القدرات الخاصة فيصل الجودي بأن المبادرة تأتي ضمن سلسلة مبادرات تقوم بها الوحدة في الشهر المبارك، بمتابعة وتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وفق تطلعات ولاة الأمر لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وخدمة لفئة غالية في المجتمع، بحسب وكالة “واس”.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عصا بيضاء للمكفوفين في مصلى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمسجد الحرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن