من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل
من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل

من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل، من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل.

الميثاق أنهت 40 سيدة وفتاة برنامج طاهية رابغ أحد برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة اسمنت العربية .

وشمل البرنامج الذي استمر على مدى شهرين التعليم الاحترافي على مهارات الطهي واتكيت تقديم المأكولات والتسويق الالكتروني والتصوير المهني  .

من جانبه أوضح الدكتور محمد لطفي مدير الحوكمة  و المسؤولية الاجتماعية في اسمنت العربية أن البرنامج سيكون نواه  حقيقية للمشاريع الصغيرة داخل سوق المحافظة , وسيساهم في تطوير الأسر ذات الدخل المحدود والمعدوم وتحويلها الى أسر منتجه وذلك استنادً الى رؤية المملكة 2030م والتي أكدت على رفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في إجمالي اِلناتج المحلي من ٢٠٪ إلى ٣٥٪ , موضحاً أن اسمنت العربية تولي اهتماما متزايداً خلال الفترة المقبلة في دعم البرامج النوعية ذات الأثر الاجتماعي والسوقي في ذات الوقت .

كما قالت سلافة شاولي اخصائية المسؤولية الاجتماعية في (اسمنت العربية ) أن البرنامج استهدف سيدات وفتيات محافظة رابغ من ذوات الدخل المحدود والمعدوم , مشيرة الى أنه يعد أول مبادرة نسائية تقام في المحافظة ونال المتابعة الشخصية من الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بدر بن أسامة جوهر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، من خلال برنامج طاهية رابغ.. أسمنت العربية تدفع بـ (40) سيدة وفتاة إلى سوق العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات