"بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي"
"بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي"

"بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي"، "بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي".

الميثاق ودَّع أهالي مركز البيضاء جنوبي مكة المكرمة، الجندي بالقوات البرية بمنطقة جازان شاكر بن مسعود الجحدلي، الذي استُشهد أمس الأول، وهو يذود عن دينه ووطنه.

أديت الصلاة عليه أمس، عقب صلاة الجمعة بالمسجد الحرام، فيما وُوري جثمانه الثرى في مقبرة المعلاة، وسط حضور من أقاربه وزملائه الذين حضروا للصلاة عليه وتشييعه، سائلين الله له المغفرة والرحمة، وأن يتقبله في منزلة الشهداء.

ويبلغ الشهيد الجندي "شاكر الجحدلي" من العمر 22 عاماً، وهو غير متزوج، وكان يقيم مع والديه في إسكان الأمير سلطان بالبيضاء، وله من الإخوة الذكور 3، و6 بنات، لسان حالهم بعد استشهاده دفاعاً عن دينه ووطنه: "أرواحنا فداء للوطن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "بيضاء مكة" تشيّع جثمان شهيد الواجب الجندي "الجحدلي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية