غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما
غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما

غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما، غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ينظّم مجلس رواد الأحساء التابع لغرفة الأحساء، يوم غد الأحد، لقاء مفتوحًا، ضمن برنامجها مسيرة نجاح، مع ضيفي اللقاء حمد بن محمد الرقيب، وعبدالرحمن بن محمد الرقيب المدير التنفيذي ونائب المدير التنفيذي على التوالي، لشركة حمد بن محمد الرقيب وأبناؤه التجارية، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، في قاعة الشيخ سليمان الحماد للرجال والسيدات بمقر الغرفة.

ويأتي اللقاء ضمن خطة عمل المجلس لدعم ورعاية وتشجيع رواد الأعمال، وتطوير وتنمية أعمالهم، وتعزيز روح المبادرة، وعرض التجارب الريادية والعصامية الناجحة التي تلامس واقع الشباب وتلبي تطلعاتهم، فضلًا عن الوقوف على أميز التجارب المهنية والعلمية والحياتية المتنوعة في مجالات وحقول ريادة الأعمال للحديث عن بداياتها، وما تحقق لهم بفضل الله من نجاحات، وما صادفها من صعوبات وتحديات.

وفي هذا السياق، أشار رئيس المجلس مشاري الجبر، إلى أن برنامج مسيرة نجاح يمثل أحد أهم برامج ونشاطات المجلس الهادفة إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب والشابات السعوديين، ورفع مستوى كفاءة وتنافسية رواد ورائدات الأعمال بالأحساء، من خلال عرض وتعزيز ثقافة وتجارب وتطبيقات تجارب ريادة الأعمال بين أبناء المجتمع؛ بما يسهم في خدمة وتنمية القطاع ودفع جهود تنميته، وتذليل العقبات التي تواجهه، ونشر ثقافة المشاريع الناشئة والصغيرة.

وقال “الجبر” إن ضيفي الأمسية من الرياديين الناجحين الذين تمّكنوا من وضع بصمات حقيقية مثلت نقلة نوعية فارقة في مسيرة أعمال المجموعة المتخصصة في المفروشات والأثاث المنزلي من خلال استحداث سلسلة تنظيمات وترتيبات تطويرية وإضافة خدمات جديدة مثل الذي يتيح لعملائها التصفح والشراء عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني، وكذلك توفير خدمة التوصيل لجميع مناطق المملكة ودول الخليج كافة وغيرها.

جدير بالذكر، أن شركة الرقيب تُعد من بين أشهر وأرقى الماركات العالمية في عالم المفروشات والأثاث المنزلي، حيث تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا، وتنتشر معارضها في عدة مدن بالمملكة مثل: الدمام والخبر والأحساء والرياض وجدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدًا.. مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب لعرض مسيرة نجاحهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء