صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض
صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض

صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض، صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض.

الميثاق أسفرت 116 زيارة تفتيشية ضمن حملة مشتركة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأحد المجمعات التجارية بمنطقة الرياض، اليوم الخميس، عن رصد وضبط عدد كبير من المخالفات المتعلقة بقرارات توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية.

وضبطت الحملة 26 مخالفة، هي 21 مخالفة توطين و4 مخالفات تأنيث، إلى جانب مخالفة واحدة للفقرة 16 من القرار الوزاري رقم 4786، وذلك بالتعاون مع شرطة المنطقة وقوات الضبط الإداري والميداني ووزارة التجارة.

وأوضح مدير عام فرع العمل بالمنطقة، يوسف بن مسفر السيالي، أنه تم توجيه 5 استدعاءات لأصحاب عدد من المحالّ التي تم رصد بعض الملاحظات عليهم خلال الحملة، مؤكدًا استمرار الحملات لضبط سوق العمل وتحسين بيئته.

التوطين الرياض تأنيث بيع المستلزمات النسائية صور مخالفات التوطين وزارة العمل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور | جولات رقابية تضبط 26 مخالفة توطين وتأنيث منافذ بيع المستلزمات النسائية في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات