«التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية
«التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية

«التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية، «التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية.

الميثاق الطائف- الميثاق- عبد الله العازمي:

أضافت وزارة التعليم أيقونة طلب الايفاد لرفع طلبات الإيفاد والتمديد للإيفاد لعام ١٤٣٩- ١٤٤٠ هـ عن طريق ⁧‫الخدمة الذاتية فارس.

وقد أعلنت وزارة التعليم أمس عن فتح باب التقدم للإيفاد الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية للمعلمين والمعلمات للدراسة بالداخل ورفع طلبات تمديد الموفدين للعام الدراسي 1439/1440 للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه على أن أخر موعد لرفع ملفات الترشح للإدارة العامة للتدريب والابتعاث بتاريخ 16/9/1439هـ وذلك وفق خطة الإيفاد المعتمدة للثلاثة أعوام دراسية للحصول على الماجستير أو الدكتوراه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «التعليم» تضيف أيقونة طلب الايفاد في نظام الخدمة الذاتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام