القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع
القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع

القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع، القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع.

الميثاق أكد أمين العاصمة المقدسة الجديد، المهندس محمد بن عبدالله القويحص، ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، مع استمرار جهود التطوير داخل الأمانة؛ من أجل ضمان تقديم أرقى الخدمات للمواطنين، مشددًا على أن مكتبه سيكون مفتوحًا للجميع.

جاء ذلك في تصريح أدلى به القويحص إلى «المدينة»، خلال أول أيام استلامه لعمله بعد تعيينه أمينًا للعاصمة المقدسة، كما قابل في مستهل نشاطه، أمس، جميع مسؤولي ومنسوبي الأمانة.

وقال القويحص: «أسعد بكل مشورة، وأسأل الله العون والتوفيق للجميع على أداء هذا الواجب، وأعمل على استمرار تطوير أعمال الأمانة، وتحقيق الجودة في أدائها لخدمات المواطنين»، مشيرًا إلى ضرورة التركيز على تحقيق مبادرات الرؤية الوطنية 2030، وأهداف «مدينتي 2018».

وأعرب أمين العاصمة المقدسة، عن اعتزازه بالثقة الملكية الغالية، متمنيًا أن تكلل مساعيه لخدمة الوطن وأبنائه بالنجاح.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القويحص: استمرار تطوير الخدمات.. ومكتبي مفتوح للجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة