إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد
إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد

إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد، إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

ورد بلاغ الى العمليات المركزية للإدارة العامة للإطفاء يفيد بوقوع حادث حريق مركبة بمنطقة السالمية وفور تلقي البلاغ هرعت فرقة اطفاء السالمية الجنوبي بقيادة الرائد سعود كمال الى موقع الحادث وتمت مكافحة الحريق وحصره وإخماده وتأمين المكان المحاط بالمركبة دون وقوع اصابات وتواجد في موقع الحادث رجال
وزارة الداخلية .
‏وفي حريق آخر تلقت غرفة العمليات بلاغاً يفيد باندلاع حريق في مركبة بمنطقة صباح الأحمد وهرعت على الفور فرقة اطفاء الكوت بقيادة النقيب محمد الدوسري الى موقع الحادث وتبين ان الحريق اجتاح المركبة بكامل محيطها وقام رجال الإطفاء بمكافحة النيران من جميع الاتجاهات واخمادها بسرعة قصوى دون وقوع اصابات بشريه واقتصرت الخسائر على المركبه وتلفها بالكامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إخماد حريق سيارة في السالمية وأخرى في مدينة صباح الأحمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد