الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية
الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية

الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية، الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية.

الميثاق قابل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، أمس، المبعوث الخاص لرئيس غينيا بيساو مامادو سانو، بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت، اذ تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات على مختلف الأصعدة كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة اضافة إلى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير ايهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني ومساعد وزير الخارجية لشؤون افريقيا بالوكالة المستشار حمد المشعان وعددا من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
والتقى الشيخ صباح الخالد، أيضاً وزير خارجية زامبيا جوزيف مالانجي، بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت، اذ تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات على مختلف الأصعدة، كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة اضافة إلى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
كما قابل الخالد، وزير المالية السابق في العراق هوشيار زيباري، وذلك بمناسبة زيارته إلى الكويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخالد ونظيره الزامبي بحثا المستجدات الإقليمية والدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد