الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية
الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية

الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية، الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية.

الميثاق تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد،اتصالا هاتفياً من وزیر أوروبا والشؤون الخارجیة الفرنسی جان إیف لودریان، أخذ الجانبان خلاله سبل تعزیز العلاقات الثنائیة الوطیدة التي تربط البلدین، وبحث أطر تنميتها في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.
كما تمت مناقشة آخر المستجدات على الساحتین الاقلیمیة والدولیة والقضایا محل الاهتمام المشترك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخالد ونظيره الفرنسي بحثا هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد