حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين
حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين

حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين، حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

شنت محافظة الفروانية حملات أمنية منفصلة أسفرت عن ضبط 28 مخالفاً لقانون الاقامة و7 أشخاص بدون اثبات و11 وافداً مسجل بحقهم قضايا تغيب كما تم ضبط آسيوي متورط في ترويج الخمور المحلية حيث تم استيقافه خلال نقطة تفتيش أمنية ولوحظ عليه الارتباك، وخلال تفتيش مركبته عثر بداخلها على 342 زجاجة خمر محلية جاهزة للتوزيع، فتم احالته الى جهات الاختصاص.
وقد استمرت الحملة عدة ساعات تم خلالها تحرير 292 مخالفة مرورية واحتجاز 6 مركبات مخالفة واحالتها الى كراج الحجز.
كما قامت مديرية أمن الأحمدي بشن حملة أمنية من خلال عمل عدة نقاط في عدد من المواقع أسفرت عن تحرير 208 مخالفات مرورية واحتجاز 3 مركبات وضبط 18 مخالفاً لقانون الاقامة و4 متغيبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حملات أمنية في الفروانية والأحمدي أسفرت عن ضبط مخالفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد