تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون
تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون

تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون، تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

اختتمت فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة العمليات والتدريب لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية, والتي عقدت خلال الفترة من 8 ولغاية 10 يوليو 2018, وذلك بحضور مساعدي رؤساء أركان القوات المسلحة للعمليات والأمين العام المساعد للشؤون العسكرية في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة.
تأتي هذه الاجتماعات ضمن أوجه التعاون المشترك  والتنسيق العسكري, للوصول إلى الهدف المنشود, وهو تحقيق التكامل الدفاعي بين القوات المسلحة بدول المجلس لدول الخليج العربية على أعلى المستويات.
من جهته أشاد معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد الكندري  بدور رؤساء الوفود على جهودهم المبذولة لإنجاح هذه الاجتماعات التي تشارك في تعزيز التكامل الدفاعي الخليجي المشترك, نحو تحقيق منظومة عمل موحدة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية, سائلاً الله عز وجل للجميع التوفيق والنجاح, والعمل دائما على تعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس, تحت ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد