الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي
الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي

الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي، الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

اسدل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الستار عن تسكين المناصب القيادية والتدوير المرتقب حيث أعلن عن الانتهاء منها خلال الشهر الحالي.
وقال الجراح في تصريح للصحافيين خلال حضوره حفل استقبال المهنئين لوكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام للمهنئين من المحافظين وكبار الشخصيات والقيادات من العسكريين والمدنيين بمناسبة نيله الثقة الأميرية السامية وتسكينه وكيلاً لوزارة الداخلية وذلك في قاعة الفريق الشيخ أحمد الصباح بمقر وزارة الداخلية بأن الترقيات سيتم اعتمادها قريباً.
وفي بادرة إنسانية تبرز اهتمام المؤسسة الأمنية بالتسهيل على المواطنين، بين الشيخ الجراح بأنه أصدر تعليماته لوكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، بضرورة افتتاح ستة مراكز لتسليم الجوازات الالكترونية الجديدة بدءاً من الأسبوع القادم لتضاف الى المراكز الستة الموجودة بالفعل ليصبح عدد مراكز تسليم وتسلم الجوازات الالكترونية 12 مركزاً في كافة المحافظات.
وأوضح ان المراكز الستة القائمة بالفعل لتقديم الطلبات بينما المراكز الستة الجديدة لتسليم الجوازات، وسيتم إعلان أسماء وموقع المراكز في مطلع الأسبوع القادم.
ومن جانبه رحب الفريق النهام بالوزير الجراح وبضيوفه ومهنئيه معرباً عن شكره لهم مؤكداً أن هذه الثقة الأميرية ستظل خير حافز لبذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب والعطاء لدعم أمن الوطن في ظل قيادتها العليا الرشيدة. وتوجه الفريق النهام بالتحية والتقدير لمن سبقوه في تولي هذا المنصب والذين عملوا بكل تفان وإخلاص للحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الوزير الجراح: ترقيات الضباط المستحقين قريباً وتعيين الوكلاء المساعدين الشهر الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد