رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة
رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة

رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة، رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

قابل رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر بمكتبه صباح أمس، مساعدي رؤساء الأركان للعمليات في القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأمين العام المساعد للشؤون العسكرية في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة، بمناسبة تواجدهم في البلاد لحضور فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة العمليات والتدريب لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وتم خلال اللقاء مناقشة الامور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالعمل العسكري الخليجي المشترك وسبل تطوير آلية التكامل الدفاعي وتعزيزه ، مشيداً  بأهمية هذا الاجتماع الذي يهدف إلى تعزيز التماسك الدفاعي الإقليمي بين دول مجلس التعاون ، فضلاً عن تبادل واكتساب الخبرات وتوحيد الرؤى.
   جدير بالذكر ان فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة العمليات والتدريب لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستستمر حتى اليوم.
حضر اللقاء  نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف ومعاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد الكندري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الأركان التقى مساعدي رؤساء الأركان في الجيوش الخليجية وقائد قوات درع الجزيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد