الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون
الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون

الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون، الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون.

الميثاق بدأت  صباح أمس فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة العمليات والتدريب لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، بحضور مساعدي رؤساء أركان القوات المسلحة للعمليات ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال العمليات والتدريب ضمن إطار موحد للقوات المسلحة بدول المجلس.
وقد بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة لرئيس الاجتماع معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط بالجيش اللواء الركن محمد الكندري، رحب من خلالها بالضيوف ونقل لهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح ، وتحيات رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله الصباح، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الكويت.
مؤكداً على أن مثل هذه الاجتماعات تأتي ضمن أوجه التعاون المشترك  والتنسيق العسكري، للوصول إلى الهدف المنشود، وهو تحقيق التكامل الدفاعي بين القوات المسلحة بدول المجلس على أعلى المستويات.
كما شكر اللواء الكندري الأمانة العامة للشؤون العسكرية على جهودها المبذولة لإنجاح هذه الاجتماعات ، سائلاً الله عز وجل للجميع التوفيق والنجاح، والعمل دائما على تعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس، تحت ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
بعد ذلك عبر مساعدو رؤساء الاركان للعمليات و الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة عن شكرهم وتقديرهم للكويت  لاستضافة مثل هذه الاجتماعات، التي تشارك في تعزيز العمل العسكري الخليجي المشترك، نحو تحقيق منظومة عمل موحدة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
هذا وقد وصلت الى البلاد الوفود المشاركة في الاجتماع يوم أمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكندري: نعمل دائماً على تعزيز أواصر التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد