«التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ
«التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ

«التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم «التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ، «التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

قضت محكمة التمييز، امس، بحبس نواب حاليين وسابقين متهمين في قضية دخول المجلس 3سنوات و 6 أشهر مع الشغل والنفاذ.. وبراءة عدد كبير من المتهمين.
وقضت المحكمة بسجن النائبين الحاليين جمعان الحربش، ووليد الطبطبائي، والنواب السابقين مسلم البراك، وفيصل المسلم، ومبارك الوعلان، وخالد الطاحوس، وسالم النملان، 3 سنوات و 6 أشهرمع الشغل والنفاذ.
كما قررت المحكمة في جلستها أمس، معاقبة المتهمين فهد الخنة، ومشعل الذايدي، وراشد العنزي، وناصر المطيري، ومحمد الدوسري، وعبدالعزيز المنيس، بالحبس بالمدة نفسها.
فيما قررت محكمة، الامتناع عن العقاب وكفالة 1000 دينار مع التزام حسن السير لمدة عام لكل من عباس غلوم، وعدنان الناصر، وعلي البرغش، وأحمد الهاجري، وسليمان الجاسم، وأحمد فراج، ونامي حراب، ووليد الشعلان، وعبدالله الشلاحي، وخالد الشمري، وعبدالعزيز بوحيمد، ومحمد الرويس، وأحمد منور، ومحمد الخنة، وأحمد جدي.
كما يحمل الامتناع عن العقاب كلاً من عبدالله الخنة، وسعود الخنة، وعبدالله المطيري، ومحمد السبيعي، وصالح الخنة وفارس البلهان، وسعود العجمي، وفلاح المطيري، ومحمد العليان، ومحمد المطيري، وفهيد الهيلم، وعبدالعزيز المطيري، وحماد النومسي، وصالح الخريف، وفرحان العنزي.
وقضت محكمة ببراءة كل من راشد الفضالة، وأحمد الذايدي، وعبدالعزيز الفضلي، وفهد الفيلكاوي، وطارق المطيري، ومشاري المطيري، وسعد دخيل، وعلي سند، وفواز البحر، ويوسف الشطي، وسلطان العجمي، وفهدالعجمي، ومحمد الخليفة، ومحمد المطير، وأحمد الكندري، وعبدالله الحربش، وصقر الحشاش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «التمييز» حبس نواب 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد