قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين
قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين

قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين، قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين.

الميثاق أجرت قافلة طبية الكشف على المساجين والنزلاء بالمركز وصرف العلاج اللازم لهم، بمركز شرطة السنبلاوين في محافظة الدقهلية.

نظمت القافلة وحدة حقوق الإنسان بالمديرية، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي، والإدارة الصحية بالسنبلاوين والعميد عصام رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين والمقدم أحمد النجار رئيس المباحث.

وتشمل القافلة الطبية جميع التخصصات، وثلاث عيادات متنقلة شملت جميع التخصصات "باطنة - صدر - جلدية - جراحة - أسنان".

كما تم عمل تحاليل وإشعات طبية لتوفير رعاية صحية فعلية للنزلاء بسجن مركز شرطة السنبلاوين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قافلة طبية للكشف على المساجين بمركز شرطة السنبلاوين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون