مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل
مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل

مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل، مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل

.

الميثاق تستعد شركة «مصر للطيران»، لاستقبال طائرة من طراز «بوينج 7٨7» المعروفة باسم «طائرة الأحلام»، فى مارس ٢٠١٩، لتشغيلها على الخطوط الطويلة.

الطائرة تعد الأولى من نوعها فى أسطول «مصر للطيران»، تنتمى لعائلة الطائرات التجارية، وتتمتع بكفاءة فائقة، وتوفر لسوق السفر الجوية المدى الطويل والسرعة الأعلى رغم كونها من نوعية الطائرات كبيرة الحجم.

أكد المصدر أن انضمام طائرة الأحلام لأسطول مصر للطيران يعتبر خطوة هامة في تاريخ أسطول الشركة، حيث إن عائلة طائرات بوينج 787 Dreamliner هي عائلة جديدة من الطائرات التجارية التي تتمتع بكفاءة فائقة، والتي توفر لسوق السفر الجوية المدى الطويل والسرعة الأعلى للطائرات الكبيرة.

وفي استجابة منها لأهم تفضيلات ورغبات شركات الطيران، صمّمت شركة بوينج عائلة طائرات 787 بحيث تتمتع بكفاءة فائقة تسمح لشركات الطيران فتح مسارات جوية جديدة بشكل أكثر ربحية، لنقل المسافرين مباشرة ودون تمنع إلى حيث يرغبون مع راحة استثنائية.

ومنذ دخولها الخدمة في عام 2011، تحلق عائلة طائرات 787 على أكثر من 1300 مسار جوى وقد أتاحت افتتاح أكثر من 150 مسارًا جويًا مباشرًا جديدًا في جميع أنحاء العالم. ويقوم فريق دولي من كبرى شركات الصناعات الجوية والفضائية بتصنيع مكوِّنات عائلة الطائرات هذه، بقيادة شركة بوينج في منشآتها في مدينة "إيفيريت" بولاية واشنطن الأمريكية بالقرب من مدينة سياتل، وفي نورث تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مصــر تستقبل "طائرة الأحلام" مارس المقبل

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور