غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح
غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح

غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح، غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقوم شركة الكهرباء بشمال سيناء، السبت، بالبدء في إصلاح خط الكهرباء الرئيسي المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح، بعد تعطل عدة أشهر بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة.

وأكد بيان صادر عن كهرباء الشيخ زويد، أن المقاول الخاص بإصلاح خط الكهرباء سيقوم غدًا ببدء أعمال الصيانة على الخط..موضحًا إلى أن هناك اعطال كثيرة على الخط ومن المحتمل ان تستمر الصيانة لعدة أيام.

أضاف البيان، أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة والجهات المعنية لإصلاح خط الكهرباء..مشيرًا إلى أنه يتم تغذية المدينتين بالكهرباء عن طريق خط الكهرباء بجهد «22.ك.ف.

يذكر أن الخط الرئيسي المغذي للمنطقة وهو بجهد«66 ك.ف» والذي يقوم بنقل الكهرباء من محطة العريش بحي المساعيد بالعريش وحتى محطة الكهرباء بمنطقة الوحشي، جنوب الشيخ زويد، بمسافة نحو 35 كيلومترًا، متوقف عن العمل منذ عدة أشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدًا.. بدء إصلاح خط الكهرباء المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم