4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي
4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي

4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم 4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي، 4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي.

الميثاق يستعد المواطنون في الأيام المقبلة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لذا عملت الحكومة على تسهيل بعض الخدمات للمواطنين، وتنوعت الخدمات المقدمة ما بين فتح حديقة مجانا خلال أيام العيد، أو طرح لحوم بأسعار مخفضة، لتصل إلى 4 هدايا قبل العيد.

- ذبح الأضاحي مجانا بالمجازر خلال أيام العيد

أعلنت الحكومة توفير خدمة ذبح الأضاحي والكشف عليها مجانا خلال أيام عيد الأضحى، داخل المجازر الحكومية، وشن حملات مشتركة مع مديرية التموين للرقابة على المحال.

- صرف المرتبات والأجور قبل العيد

كما أصدرت وزارة المالية، كتابًا دوريًا رقم 61 لسنة 2018، بشأن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، عن شهري أغسطس وسبتمبر 2018، حيث يتم صرف مرتبات وأجور شهر أغسطس يوم الخميس 16 أغسطس، ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس 20 سبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

-  توفير لحوم بأسعار مخفضة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن في المجمعات الاستهلاكية وأفرع الجملة التابعة للوزارة، بأسعار مخفضة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى.

وأعلنت الوزارة طرح 8100 رأس ماشية، كما تم ذبح وبيع لحوم طازجة بسعر 85 جنيهاً للكيلو الواحد، كما سيتم طرح 1225 طن من اللحوم المجمدة بسعر 45 جنيهاً للكيلو.

- فتح حدائق مجانا للمواطنين

تقرر فتح حديقة البانوراما مجانا أمام الزائرين خلال أيام عيد الأضحي، بالإضافة إلى تهيئة جميع الحدائق بالمحافظة لاستقبال زوارها، وتوزيع 50 ألف كيس قمامة على زائري الحدائق طوال أيام العيد، للحفاظ على مستوى النظافة بها ومساعدة العمال على رفع المخلفات التي تزداد في الأعياد، وإلغاء إجازات العمال طوال العيد مع تقسيم العمل على ثلاث ورديات وتكثيف العمالة في الفترة الصباحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 4 هدايا حكومية للمواطنين قبل عيد الأضحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن