قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب
قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب

قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب، قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب.

الميثاق قال المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق، إن جماعة الإخوان تتمنى موت الرئيس المعزول محمد مرسي لاستغلاله سياسيا، ويعتبرونه رمزًا للاستشهاد ويقام له تمثال، مؤكدًا أن هيكل تنظيم جماعة الإخوان مازال موجودا ولن ينتهى.

وأضاف "أبو هاشم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" أن بعض قيادات الإخوان غير مكترثين  محمد مرسي حتى لو مات معقبا: "جماعة الإخوان ليست مهتمة بالمعزول محمد مرسي ولا مرشد الجماعة محمد بديع.

أوضح القيادي الإخواني المنشق، أن جماعة الإخوان قسم الطاعة عندهم "لا تجادل ولا تعترض" مثله مثل الكرسي، مضيفًا أن الجماعة تسعى لتجنيد عناصر جديدة وتعاملهم معاملة السيد والعبد ليس له الحق في إبداء رأيه أو مناقشة أفكارهم.

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قيادي إخواني منشق: الجماعة تتمنى موت مرسى لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون