مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع
مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع

مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع، مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع.

الميثاق قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، مد أجل النطق بالحكم على صفوت الشريف، وزير الإعلام ورئيس مجلس الشورى الأسبق، ونجليه إيهاب وأشرف، في إعادة محاكمتهم في قضية الكسب غير المشروع لجلسة الغد الاثنين.

يذكر، أن المحكمة مدت أجل الحكم للمرة الثانية، حيث حجزت القضية للحكم بجلسة 15 مايو الماضي، ثم قررت مد أجل الحكم لجلسة اليوم، وبجلسة اليوم قررت مد الأجل لجلسة الغد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مد أجل الحكم على "صفوت الشريف" في الكسب غير المشروع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون