زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر
زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر

زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر، زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر.

الميثاق تقوم مديرية التربية والتعليم تحت رعاية محافظ البحر الاحمر اللواء أحمد عبدالله بزراعة 2000شجرة مثمرة بمدارس المحافظة تحقيقا لمبادرة " عايزينها تبقى خضرا " والتى تقوم بتنفيذها المديرية بمختلف مدارس مدن المحافظة .


وقالت  نورا فاضل مدير المديرية انه يتم الاهتمام بزراعة النباتات والاشجار الخضراء بالمدارس للحفاظ على انتاج الاكسجين وايضا اضافة مظهر جمالى مبهج للتلاميذ ، كما اضافت ان زراعة ال2000شجرة مثمرة تأتى طبقا للبروتوكول الموقع بين مديرية التربية والتعليم و نقابة المهن الزراعية .


   كما يتم زراعة 100 شجره أخرى بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة لزراعتها بالحديقة التابعة للمدينة كما تم زراعة الأشجار المثمره حول مقابر الإخوة المسيحيين بمدينة الغردقة .


واضاف عبدالله فى أحد المؤتمرات الزراعية بالمحافظة انه يسعى لجعل محافظة البحر الاحمر المحافظة الخضراء وبالفعل تم زراعة الاشجار والزهور والنباتات الخضراء بعدد كبير من ميادين و شوارع المحافظة ، كما أشار انه سيستمر العمل لتحقيق هذا الهدف والذى يعمل على شد فئات متميزة من السائحين محبى الطبيعة والمساحات الخضراء ، كما سيوفر للاهالى مصدر للهواء النقى الغير ملوث نتيجة للتعادل الكربونى الذي سينتج من هذه المناطق الخضراء .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زراعة 2000 شجرة بمدارس البحر الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون