محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز
محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز

محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز، محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز.

الميثاق أصدر اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، قرارًا بزيادة المخصصات المالية للأحياء والمراكز والمدن لتلبية احتياجات المواطنين وتنمية الخدمات المقدمة لهم، حيث تم تخصيص 96 مليون جنيه للأحياء بزيادة 38 مليون جنيه عن العام الماضي كما تم تخصيص 151 مليون جنيه للمراكز والمدن بزيادة 44 مليون جنيه عن العام السابق.

وأضاف الدالي فى بيان له أنه تم تخصيص 493 مليون جنيه للخطة الاستثمارية للمحافظة والوحدات المحلية، تحتوى 330 مليون جنيه تمويل من الدولة و163 مليون جنيه تمويل ذاتى، لافتًا إلى أنه تم التشديد على كل رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية والبدء في تنفيذ المشروعات.

وأكد الدالي أن العام المالي الحالي يشهد زيادة الاهتمام بالمناطق الشعبية والريفية والمناطق الأكثر احتياجًا على مستوى المحافظة إضافة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية وإضافة خدمات أخرى بهذه المناطق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ الجيزة يخصص ميزانية لتطوير الأحياء والمراكز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون