ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها
ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها

ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها، ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها.

الميثاق تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية، الثلاثاء، من إحباط تهريب 58 قطعة أثرية بينها تمثال صغير للملك الفرعوني الشهير رمسيس الثاني (حكم بين عامي 1279ق.م -1213 ق.م).

ووفق وسائل إعلام محلية، فإن أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة) نجحت في ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بمدينة 6 أكتوبر قبل تهريبها.

وأوضحت أن من بين القطع تمثال صغير من المرمر للملك رمسيس الثانى بالوضع الملكى منفصل الرأس، وتمثال آخر من الجرانيت الوردى بارتفاع 120 سم.

وفي أغسطس/آب 2017، أعلنت وزارة الآثار فقدان 32 ألفًا و638 قطعة أثرية على مدار أكثر من 50 عامًا مضت، بناء على أعمال حصر قامت بها مؤخرًا. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط 58 قطعة أثرية بأحد العقارات بـ"6 أكتوبر" قبل تهريبها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون