برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة
برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة

برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة، برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة.

الميثاق علق النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، عضو لجنة القوى العامة بمجلس النواب، على أنباء تخفيض أيام عمل العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، موضحًا أنها ما زالت مقترحات ودراسلت فقط حتى الآن.

وأوضح "عبد الفتاح"، خلال مداخلة تليفونية مع فضائية "دي إم سي" مساء الثلاثاء،: "كلنا غير راضيين عن آداء الجهاز الإداري بالدولة"، لافتًا إلى أن القانون يحدد إجازة العاملين.

ولفت إلى أن عدد موظفي الجهاز الإداري بالدولة تعدى 6.5 مليون موظف حاليًا، موضحًا أنهم بحاجة إلى تدريب، وبحاجة إلى إعادة تنظيم الجهاز الإداري بالدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلماني يكشف حقيقة تخفيض أيام عمل موظفي الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون