«الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات
«الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات

«الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم «الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات، «الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات.

الميثاق علّق الإعلامي نشأت الديهي، على خبر إلقاء الرقابة الإدارية، القبض على رئيس حي الهرم؛ متلبسًا بتلقيه رشوة في مكتبه، قائلاً: "الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات".

وقال "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten" اليوم، الثلاثاء، إن الدولة تطبق القوانين التي تحارب الفساد بكل صرامة، مشيرًا إلى أنه لم يكن الفقر أبدًا مدعاة للفساد.

وتساءل "الديهي": "لماذا يتعاطف المواطنين مع قضايا الفساد؟ ولماذا لا يتعظ كل الفاسدين رغم الضرب بيد من حديد؟".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الديهي»: الدولة تقود حربًا ضد الفساد بلا استثناءات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون