«صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق
«صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق

«صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق، «صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

بناء على تعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية لإدارة العلاج الحر بالمديرية، بتكثيف العمل لضبط المنشآت الطبية الخاصة المخالفة، قامت إدارة العلاج الحر بالمديرية برئاسة الدكتور حسام قمحاوي مدير الإدارة بالمرور على ثلاث مستشفيات خاصة بمدينة الزقازيق، أسفرت عن ضبط 26 قربة دم بعضها منتهية الصلاحية وبعضها مجهولة المصدر، وذلك بالمعامل الملحقة لهذه المستشفيات.

وتم تحرير 3 محاضر ضبط وجاري العرض على النيابة العامة، كما تبين أن أحد هذه المعامل يدار بدون مدير فني وجاري العرض على السلطة المختصة لاستصدار قرار غلق لمعمل المستشفى، كما تم ضبط وتحريز بعض الأدوية والمستلزمات الطبية والمعملية وبعض المحاليل منتهية الصلاحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وفي سياق متصل قامت حملة أخرى من إدارة العلاج الحر بالمديرية بالإشتراك مع الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة برئاسة الدكتورة سلوي شندي مديرة التراخيص بالإدارة المركزية للمعامل بالوزارة بالمرور على بعض المعامل الخاصة بمدينة الزقازيق أسفرت الحملة عن ضبط أنابيب ومستلزمات معملية منتهية الصلاحية بأحد المعامل بمدينة الزقازيق وتم تحرير محضر ضبط وجاري العرض على النيابة العامة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «صحة الشرقية» تضبط 26 قربة دم غير صالحة بـ3 مستشفيات خاصة بالزقازيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم