تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا
تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا

تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا، تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا.

الميثاق اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تابع عصام البديوي، محافظ المنيا، بدء تطبيق منظومة الجمع السكني الخاصة بالنظافة، بحي جنوب المدينة، والتي سيتم تعميمها على أنحاء المدينة، بحضور محمد سيد رئيس المدينة وهشام معوض مدير إدارة المخلفات الصلبة، في إطار بروتوكول التعاون بين الجمعيات الأهلية والوحدة المحلية وإدارة المخلفات الصلبة، لتنفيذ أعمال الجمع من جميع الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بجميع أحياء مدينة المنيا، بغرض الارتقاء بمنظومة النظافة.

أشار المحافظ إلى أهمية دور المواطنين والجمعيات الأهلية في عقد ندوات التوعية للمواطنين في الفترة المقبلة لتغيير سلوكهم في التعامل مع المخلفات من أجل تحقيق بيئة خالية من التلوث بمشاركة الأجهزة التنفيذية وشركات النظافة، مطالبًا المواطنين بالمشاركة الإيجابية للحفاظ على البيئة وتحويل السلوك البيئي السلبي إلى إيجابي، مشيرًا إلى ضرورة غرس قيم النظافة والحفاظ على البيئة والسلوك الإيجابي لدى النشء من أبنائنا.

وقال محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمدينة المنيا، إنه تم تخصيص عامل جمع منزلي لكل 200 وحدة، وسيتم رفعها من المنازل مجانًا، وكذلك تخصيص عمال نظافة للشوارع لضمان عدم إلقاء القمامة بالشوارع، مع التنبيه على أصحاب المحلات بوضع صناديق بلاستيك أمام المحلات وسيقوم العمال برفعها أولًا بأول.

وأوضح رئيس المدينة أن منظومة الجمع مجانًا دون تجميع أي مبالغ من المواطنين، والمرور سيكون مرتين يوميًا صباحًا ومساءً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تطبيق منظومة جمع القمامة بحي جنوب المنيا مجانًا.. والمحافظ يتابع شخصيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم