المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار
المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار

المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار، المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب السياسي أحمد المسلماني المستشار السابق لرئيس الجمهورية، إن «لبنان بها كارثة اقتصادية، لا علم اقتصاد أو سياسة، وهناك صفر للأداء الاقتصادي في تلك البلد عبر الحكومات والنخب المختلفة»، مشيرًا إلى أن «تلك البلد الصغير، وعدد سكانه مثل محافظة المنوفية، عليه ديون حوالي 100 مليار دولار، التي تقارب ديون أندونيسيا العملاقة».

وأضاف المسلماني، في برنامج «الطبعة الأولى» على قناة «دريم»، أن «البطالة تتزايد لـ40 % في لبنان، والاقتصاد لا يعمل، إذا كيف تعيش الجمهورية، فهي تعيش بالدين والسلف، والاقتصاد اللبناني ليس قويًا، والدولار عملة أساسية، و70 % من الموازنة لسداد الديون».

وتابع أن «كثير من مثقفي لبنان في حالة فزع نتيجة الأداء الاقتصادي المؤسف للحكومات المتعاقبة، ورئيس لبنان ميشال عون أكد أن شبه الإفلاس يهدد لبنان، والدليل على ضعف اقتصاد لبنان هي تكون جبال القمامة في بيروت وخارجها، وحاليًا مجلس النواب اللبناني يبحث بأي طريقة عن موارد للدولة، منها فكرة زراعة مخدر الحشيش لجني مليارات الدولارات، وكيف ستضمن الدولة زراعة المخدر لأغراض طبية؟».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المسلماني: لبنان بها كارثة اقتصادية.. وديونها وصلت لأكثر من 100 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم