«القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض
«القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض

«القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض، «القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار مجدي أبوالعلا، ترقية 35 قاضيا إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض، وترقية 59 قاضيا إلى درجة «قاض» بمحكمة النقض، وتتضمن قرار مجلس القضاء الأعلى ندب 26 قاضيا روؤساء بالاستئناف لرئاسة المحاكم الاقتصادية والابتدائية.

يشار إلى أن مجلس القضاء الأعلى وافق على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس استئناف، وترقية 322 مستشارًا إلى درجة نائب رئيس استئناف، كما وافق على ترقية 350 رئيس محكمة إلى درجة مستشار.

وأوضح مجلس القضاء الأعلى، في بيان في وقت سابق اليوم، أن حركة التنقلات بين محاكم الاستئناف تم خلالها مراعاة رغبات والحالات المرضية والكفاءة الفنية، وفقًا لما تقتضيه حاجة العمل، كما أنه من المقرر فتح التظلمات اعتبارًا من الغد الثلاثاء ولمدة أسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «القضاء الأعلى» يوافق على ترقية 35 قاضيًا إلى درجة برلمـانـي رئيس محكمة النقض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم