«الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل
«الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل

«الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل، «الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل.

الميثاق اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

قررت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، تكوين لجنة من خبراء قطاع الفنون التشكيلية والجهاز القومي للتنسيق الحضاري لمعاينة تمثال الخديو إسماعيل في الإسماعلية.

وناشدت الوزيرة، في بيان، مساء الأحد، جميع الجهات بالالتزام بقرار رئيس مجلس الوزارء الذي يخص الوزارة في أعمال ترميم أو تجميل الميادين، وقالت إن «الوزارة تقف بالمرصاد لكل تجارب تشويه الذوق العام، وستعمل على بحث آليات عودة التمثال إلى أصله».

التمثال مصنوع من الجرانيت المطلي بالألوان، ويبلغ طوله نحو 7 أمتار وارتفاعه مترين، وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهره مطليا بلالون الأسود، ما تسبب سخرية الكثيرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الثقافة»: لجنة تبحث تشوّه تمثال الخديو إسماعيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم