«التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية
«التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية

«التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية، «التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، عدم تبديل مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية. وقالت الوزارة: «لم يطرأ أي تبديل على مسمى الكلية، وبالتالي ليس هناك أي تأثير قانوني على وضع طلابها».

وأوضحت الوزارة، في ردها على مركز معلومات مجلس الوزراء، أن حقيقة الأمر تتمثل في إصدار مجلس الوزراء قراراً بتاريخ 23 يونيو 2018 بإنشاء جامعة ميريت بسوهاج على أن يكون من ضمن كلياتها كلية العلوم الصحية التطبيقية، وليس تبديل مسمي الكليات الطبية الحالية.

وتابعت الوزارة أنه طبقاً لقرار مجلس الوزراء السابق، فإنه لا مساس بالمراكز القانونية المكتسبة للطلاب المقيدين حالياً بكليات العلوم الطبية التطبيقية حتى يتم تخرجهم على مسمى الكلية واللائحة الدراسية التي التحقوا بهذه الكليات على أساسها، مُشيرةً إلى أنه في حالة أي تبديل سوف يطرأ على مسمى هذه الكليات أو لوائحها الداخلية سيكون من خلال اللجنة المعنية المشكلة لهذا الغرض ولن يطبق إلا على الطلاب الجدد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «التعليم العالي» توضح حقيقة تغيير مسمى كليات العلوم الطبية التطبيقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم