رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا
رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا

رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا، رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا.

الميثاق اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

صرح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، بأن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التي تتحمل نفقات العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بشكل كامل بتكلفة شهرية تصل إلى 17 مليون جنيه.

وأضاف «حسن»، خلال اجتماعه مع مديري العموم، أن الجامعة بصدد التعاقد مع عدد من المستشفيات بمناطق مختلفة بجانب المستشفى الفرنساوى لتحسن الخدمة الصحية المقدمة للعاملين، كما تم التعاقد مع أحد الصيدليات الكبرى للحصول على نسبة تخفيض تصل إلى 15 % لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم مع إمكانية توصيل الدواء للمنازل من خلال الكود الخاص بكل موظف.

وقدم رئيس الجامعة شرحاً مفصلاً عن منظومة الرعاية الصحية الجديدة للعاملين، موضحاً أن المركز الطبى التخصصى بالجامعة سوف يوفر الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين في كافة التخصصات، بينما يستقبل القصر العينى الفرنساوى موظفى الجامعة فقط في التخصصات النادرة وغير المتوفرة بالمركز التخصصى إضافة إلى إجراء العمليات، مؤكدا ضرورة قيام كل كلية بعمل خطة لتنمية مواردها الذاتية من أجل استمرار مكافأة التقييم التي تمنح للعاملين بشكل متغير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس جامعة بني سويف: نتحمل نفقات علاج العاملين كاملة بـ17 مليون جنيه شهريًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم