بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر
بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر

بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر، بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر.

الميثاق قال الدكتور شنودة توفيق، مدير مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد، إنه تم التصريح بذبح 673 رأس ماشية بعد توقيع الكشف الطبي عليها من خلال أطباء المديرية المتواجدين بالمجازر والإدارات البيطرية، لافتا أنه تم السماح بذبح هذه الماشية بعد التأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وخلوها من أي أمراض. 

وأضاف شنودة، في بيان له أن المديرية صرحت أيضا بخروج 115880 طائرًا للذبح بمجازر خارج المحافظة بعد التأكد من عدم إصابتها من أي أمراض. 

كما لفت شنودة إلى استمرار المديرية في تكثيف حملات التحصين الماشية والطيور سواء التربية المنزلية أو المزارع لضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية وصحة وسلامة الإنسان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيطري الوادي الجديد تصرح بذبح 115 ألف طائر في المجازر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي